شنتشن CREP المحدودة للإلكترونيات الضوئية

الصمام النازل هو إضاءة صحية
- Mar 02, 2017 -

الإضاءة تلعب دورا هاما جدا في حياة الناس، تظهر أضواء، وجلب الضوء على حياة الناس، ولكن الإضاءة التقليدية ولا تناسب احتياجات تطوير المجتمع الحديث، الصمام أسفل الإضاءة الخفيفة، كما هو الحال في هذه القضية تبرز.

الإضاءة تلعب دورا هاما هو مساعدة الناس في الليل تضيء، حتى يتمكن الناس من رؤية الأشياء في الظلام. لديها اتصال كبير مع عيون البشرية. ولذلك، فإن الإضاءة يكون لها تأثير مباشر على البصر الناس والصحة.

يرصد مصباح ليد مع سطوع عالية الثنائيات الباعثة للضوء كمصدر للضوء، وكفاءة عالية، وانخفاض استهلاك الطاقة، والخدمة الطويلة في الحياة، وسهلة للسيطرة والصيانة والسلامة وحماية البيئة. هو الجيل القادم من مصدر الضوء الباردة الصلبة، لون فاتح وناعمة، مشرق، الملونة، وفقدان منخفض، وانخفاض استهلاك الطاقة، وحماية البيئة الخضراء، ومناسبة للاستخدام العائلي ومراكز التسوق والبنوك والمستشفيات والفنادق والمطاعم وغيرها من الإضاءة العامة.

وقد وجدت البحوث الطبية الأخيرة، فإن الجسم تتفاعل وفقا لطول الموجة الإضاءة ويتوافق مع التغير في البيئة، ويستخدم الكثير من الإضاءة ليلا يمكن أن يسبب ضررا للاستجابة الفسيولوجية الإنسان للتغيرات البيئية الطول الموجي إلى حالة من الراحة، وهذه الظاهرة هي وخاصة على نطاق واسع في الماضي عشرات السنين معدات الإضاءة الكهربائية ليلة (وخاصة الضوء الأبيض القوي) القضية، وكان لها تأثير كبير على جسم الإنسان.

مصابيح الإضاءة الفلورسنت، ومبة لمقاطعة، ومعدات الإضاءة في عملية الإنتاج وأضاف حتما سوف تسمم بيئة "الزئبق"، وعلى ضوء أصدر جزء الأشعة فوق البنفسجية، وأداء الطيف متقطعة، مشكلة، وذلك باستخدام شانغ لا توجد اختلافات واضحة، ولكن في الواقع هي كل تأثير دقيقة مع مستخدم الصحة؛ الصمام مصباح أنبوب المستخدمة هو الصلبة ضوء تكنولوجيا الإضاءة، أداء الطيف أكثر لطيف، والضوء في لا يحتوي على الأشعة فوق البنفسجية، وتوهج كفاءة أكثر عالية، هو الأمن النسبي، والصحة من الضوء حدد.

الصمام النازل هو ممثل الإضاءة الصحية، على ما يبدو، غيرت الطريقة التقليدية للإضاءة، ويجلب لنا خيارا جديدا من الإضاءة والإضاءة اتجاه التنمية الرئيسية في المستقبل.