شنتشن CREP المحدودة للإلكترونيات الضوئية

الصمام النازل تقتل الإضاءة التقليدية
- Mar 02, 2017 -

ومن المعروف جيدا أن الإضاءة لا غنى عنها في حياة النشاط، خاصة بعد أن اخترع اديسون المصباح الكهربائي، كانت الإضاءة في حياتنا.

ولكن مع تطور المجتمع، لا توجد وسيلة لتجنب التلوث الضوئي، والبحث عن الإضاءة الموفرة للطاقة أصبحت أكثر وأكثر أهمية للصحة. أضواء أنبوب ليد والأضواء الخضراء ظهرت في هذا الوقت.

في عام 2013، الصين الصمام حجم التطبيقات وصلت 121 مليار يوان، بزيادة قدرها 34.44٪، هو الصمام في الجزء الأسرع نموا من سلسلة صناعة ككل. من بينها، نمو الإضاءة العامة هو الأكثر وضوحا، وصلت الحصة الإجمالية 25٪. الإضاءة العالمية تشمل نوعين من الإضاءة في الأماكن المغلقة والإضاءة في الهواء الطلق.

هذين النوعين من التطبيقات تتطلب المصابيح مع كفاءة مضيئة عالية، والخدمة الطويلة في الحياة والخصائص البيئية، والفرق الرئيسي هو أن تأثيرات الإضاءة الإضاءة في الأماكن المغلقة ومتطلبات الجودة العالية، والجماعات الموجهة نحو المستهلك من المصابيح هو أكثر حساسية للسعر. ولذلك، فإن تطوير كفاءة عالية جديدة، وتوفير الطاقة، وحياة طويلة واللون جعل مؤشر أفضل وصديقة للبيئة الإضاءة في الأماكن المغلقة لها أهمية كبيرة جدا للإضاءة الحضرية الموفرة للطاقة.

وينبغي أن يكون شنغهاي الجمال التكنولوجيا الالكترونية المحدودة هي المهنية من المصابيح ليد إنتاج المصنعين وإنتاجها من مصباح ليد مصباح تستخدم جودة عالية سطوع الصمام الخفيفة، وتأثير الضوء عالية، وصريحة لون الجنس عالية، ويمكن مباشرة بديل الفلورسنت التقليدية، وتوفير الطاقة تصل إلى 50٪ في الاعلى؛ منتجات الحياة يصل 50،000 ساعة، التقليدية مصباح الموفرة للطاقة من 10 مرات مرات حولها، 24 ساعة متواصلة نقطة مشرق المتاحة 6 سنوات حولها، خفض المنتجات الصيانة. الصمام الخفيفة الصلبة، لا ضارة الزئبق المعدني، الطيف في لا تحتوي الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، لا تلوث الإشعاع وفقا للاحتياجات المتنوعة للعملاء، لمنتجات التحكم الذكي؛ ثقب حجم مهم في التصميم كما هو الحال مع أضواء التقليدية، يستبدل مجموعة واسعة، وينبغي أن تستخدم في جميع أنواع المكاتب، الفنادق المنزلية، مراكز التسوق، قاعات المؤتمرات، قاعة الأعمال من مساحة كبيرة الإضاءة، مثل الأماكن المغلقة.